أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لبنان : كاريتاس زغرتا اقامت الغداء السنوي للمسنين

لبنان : كاريتاس زغرتا اقامت الغداء السنوي للمسنين

اقام مكتب كاريتاس الزاوية ـ زغرتا، حفل غدائه السنوي للمسنين، في مطعم بحيرة بنشعي في قضاء زغرتا، شارك فيه عدد كبير من المسنين والمسنات في الزاوية ـ زغرتا، كما شارك في الغداء خادم
رعية مجدليا الخوري انطون بيوس البعيني، ورئيس كاريتاس الاقليم الاستاذ بولس بطرس، الذي اشار في كلمة له الى “ان هذا الغداء هو تكريم للمسن وانه عادة درج عليها الاقليم في كل عام”.
وطنية

 

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).