أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لجنة الاساتذة المتعاقدين في اللبنانية: نستبشر الخير بولادة الحكومة الجديدة
لجنة الاساتذة المتعاقدين في اللبنانية: نستبشر الخير بولادة الحكومة الجديدة
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

لجنة الاساتذة المتعاقدين في اللبنانية: نستبشر الخير بولادة الحكومة الجديدة

أملت لجنة الأساتذة المتعاقدين في الجامعة اللبنانية، في بيان، من مجلس الوزارء مجتمعا أن “يعنى بحق الأستاذ المتعاقد في الجامعة اللبنانية خاصة وأن وزير التربية مروان حمادة حقوقي تقلب في مناصب وزارية عدة وأعطى لبنان بصدق وأمانة جل ما استطاع ويستطيع”.

وقالت في بيان:”تبصر الحكومة النور، ويستبشر الأساتذة المتعاقدون في الجامعة اللبنانية الخير بولادتها، لعلها بارقة آمال تحمل للمواطن اللبناني الوعد بتحسن الظروف المعيشية، حيث يستبدل اللبناني اليأس بالرجاء أن يحمل هذا العهد بشارة القيامة للبنان واللبنانيين من كل معاناة وألم”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys