شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لجنة المرأة في ابرشية زحلة المارونية زارت الديمان
لجنة المرأة في ابرشية زحلة المارونية زارت الديمان
الديمان

لجنة المرأة في ابرشية زحلة المارونية زارت الديمان

شاركت لجنة راعوية المرأة في أبرشية زحلة المارونية برئاسة السيدة نيفين عزيز الهاشم، في جلسة تنشئة مع البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي في الديمان، بدعوة من هيئة مكتب راعوية المرأة في الصرح البطريركي.

واشار بيان صدر عن اللجنة، الى ان البطريرك الراعي شدد خلال اللقاء على “أهمية دور المرأة في الكنيسة والمجتمع”، مشيدا “بمزاياها وعطاءاتها”.كما انه تحدث عما يجري في الشرق من إرهاب واجرام، ووضع الحاضرين في اجواء رحلته الى العراق والخطوات المقبلة والمؤتمرات الدولية التي سيشارك فيها ليضع المجتمع الدولي امام مسؤولياته. كذلك جدد البطريرك استياءه من غياب رئيس للجمهورية ولام المعنيين بالأمر”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys