أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لحام قلد سفير فرنسا في الكويت الصليب الأورشليمي الذهبي
لحام قلد سفير فرنسا في الكويت الصليب الأورشليمي الذهبي
البطريرك غريغوريوس الثالث لحام

لحام قلد سفير فرنسا في الكويت الصليب الأورشليمي الذهبي

قلد بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والاسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام، وفي اطار زيارته الراعوية الى جمهورية مصر العربية، سفير فرنسا في الكويت ابن الكنيسة الكاثوليكية كريستيان نخلة، الصليب الأورشليمي الذهبي، في صالة كنيسة مريم سيدة السلام بالقاهرة”.

وأكد أن “تكريم نخلة تكريم لشخصه ولعائلته التي قدمت الكثير من الخدمات للكنيسة”، متمنيا له “النجاح في مهامه الدبلوماسية”.

بدوره، شكر نخلة لحام على “لفتته الأبوية”، موضحا أن” التكريم قد حصل بالقاهرة لأنه شخصي من قبل غبطته من جهة، ولأن أجدادي قد عاشوا على هذه الأرض وانا كنت أصلي منذ صغري في كنيسة مريم سيدة السلام، كما كنت مستشارا سابقا لسفارة فرنسا في مصر”. وعبر عن اعتزازه بكنيسته الكاثوليكية مؤكدا ان “الصليب الاورشليمي قد اضاف على شخصه صلبانا كثيرة من أجل خدمة كنيسته واحقاق السلام الداخلي”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys