أختر اللغة
الرئيسية | لحام لإعادة تشكيل المجلس الاقتصادي الاجتماعي
لحام لإعادة تشكيل المجلس الاقتصادي الاجتماعي
البطريرك غريغوريوس الثالث لحام

لحام لإعادة تشكيل المجلس الاقتصادي الاجتماعي

ناشد بطريرك الروم الملكيين الكاثوليك غريغوريوس الثالث لحام، الحكومة “الإسراع في إعادة تشكيل المجلس الاقتصادي الاجتماعي برئاسة روجيه نسناس، ليساهم مع الهيئات والاتحادات والمجتمع المدني في ورشة الإنقاذ والنهوض الاقتصادي والاجتماعي في البلاد”.
وكان استقبل نسناس في الربوة، وهنأه على المبادرة التي أطلقها من السرايا برعاية رئيس الوزراء تمام سلام، ودعاه إلى متابعة هذه الخطوة. كذلك نوّه بجهوده على صعيد الطائفة وعلى صعيد الداخل، ونشاطه على مستوى المؤتمرات العربية والدولية.
وقدم اليه نسناس كتابه “نهوض لبنان نحو دولة الانماء”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).