شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لقاء تحضير ل شباب صحافيون يدافعون عن التغيير
لقاء تحضير ل شباب صحافيون يدافعون عن التغيير
حرية الصحافة

لقاء تحضير ل شباب صحافيون يدافعون عن التغيير

عقد مركز الشراكة للتنمية والديموقراطية ضمن مشروع “شباب صحافيون يدافعون عن التغيير”،الممول من قبل الصندوق الوطني للديموقراطية، لقاء مع مجموعة من الصحافيين الشباب من جامعات لبنانية مختلفة للبحث في التحضير لحملة مدافعة حول المرسوم الاشتراعي رقم 74 من قانون المطبوعات، والذي يعتبره الشباب انتقاصا من حقوقهم كونه يحرمهم من فرصة تأسيس مطبوعة سياسية.

وقد اتفق المجتمعون على” ضرورة رفع الصوت والضغط على المسؤولين لإلغاء هذا المرسوم الذي يرجع تاريخه إلى سنة 1953، وخاصة انه يتعارض مع الدستور اللبناني ولا يصلح في مجتمع ديموقراطي يتميز بالتعددية وحرية الرأي والتعبير”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys