شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | لقاء دعماً لمركز القديس بولس في عكار
لقاء دعماً لمركز القديس بولس في عكار
القديس بولس الرسول

لقاء دعماً لمركز القديس بولس في عكار

رعى المتروبوليت باسيليوس منصور لقاء موسعاً، دعما لمركز القديس بولس للخدمات الشاملة بهدف تجديد خدمات المركز وتوسيعه وتخلله عشاء خيري في مطعم غرين لاند في بلدة عدبل – عكار .

وألقى منصور كلمة قال فيها، “اننا نتطلع الى العمل لدعم مؤسسة من مؤسسات العمل الخيري في عكار، لكل عكار بكل مكوناتها وعائلاتها الروحية التي نعتز بها جميعاً، فهذا الاجتماع ليس للطوائف بل اردناه اجتماعا للمحبة بين شخصيات عكار التي تلقي بدلوها وتخط باعمالها أفضل صفحات المحبة في خدمة الناس.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys