أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | لقاء لجمعية FeMale حول صورة النساء في الاعلام والاعلان
لقاء لجمعية FeMale حول صورة النساء في الاعلام والاعلان
لقاء لجمعية FeMale حول صورة النساء في الاعلام والاعلان

لقاء لجمعية FeMale حول صورة النساء في الاعلام والاعلان

عقد في نادي الصحافة – فرن الشباك ظهر اليوم، لقاء دعت اليه جمعية Fe-Male لمناقشة مدونة السلوك التي طورتها حول صورة النساء في الإعلام والإعلان بمشاركة عدد من الصحافيين.

وعرضت مديرة البرامج في الجمعية حياة مرشاد “أهداف الجمعية ومجالات عملها لتغيير الصورة النمطية عن المرأة ومحاولة تسليعها وصولا الى صورة متوازنة للنساء في الاعلام والاعلان في لبنان”.

وتلا العرض نقاش مضمون وثيقة العمل التي أعدتها الجمعية والتي ستعمل على مناقشة بنودها مع المعنيين في كل القطاعات المعنية لبلوغ الهدف المنشود وهو تغيير حقيقي في النظرة الى المرأة وطريقة التعاطي معها.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys