أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مأدبة غداء للمسنين في الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك
مأدبة غداء للمسنين في الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك
مأدبة غداء للمسنين في الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك

مأدبة غداء للمسنين في الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك

أقامت الجمعية الخيرية لطائفة الروم الكاثوليك، بالتعاون مع نادي الليونز سان رايز- عين سعادة، مأدبة غداء للمسنين والمسنات، لمناسبة عيد الام في مبنى الجمعية في الاشرفية، حضرها مطران بيروت سليم بسترس، رئيس الجمعية روجيه نسناس، حاكم اندية الليونز في لبنان 351 الدكتور نصر الله برجي ونائبه الاول ايلي زينون ورئيسة النادي غابي الحاج والأعضاء.

وقدم النادي لحوالي 100 مسن ومسنة لوازم السرير، إضافة الى هدايا متنوعة.

وبعد مباركة المائدة، ألقى المطران بسترس كلمة اكد فيها دعمه لمشروع الجمعية الخيرية، وقال: “بعد اسبوع الالام والقيامة، نأمل ان تكون القيامة الحقيقية للبنان”.

بعد ذلك، تحدث نسناس شاكرا أندية الليونز، وخصوصا نادي سان رايز الذي يقيم هذه المأدبة والتي أصبحت تقليدا يقام كل سنة لتكريم المسنين من مختلف الطوائف والمناطق، الذين يجسدون المعاني الاخلاقية والانسانية في هذا الزمن العصيب”، مؤكدا “ان هذا التعاون يرسخ روح التضامن والتكافل الاجتماعي الذي نحن بأمس الحاجة اليه”.

وأعلن عن تدشين مركز الرعاية الصحية المستمرة في الاشرفية “واحة الحياة” التابعة لمؤسسة “ماري هبه” في اواخر 2018 ليستقبل مرضى بحاجة الى النقاهة، وذلك برعاية المطران بسترس. وعايد الامهات “اللواتي هن عنوان المحبة والحنان والتضحية والاخلاص”.

ثم القت رئيسة نادي “سان رايز” كلمة اكدت فيها “أهمية عيد الام والدور الذي تلعبه اندية الليونز في المجتمع اللبناني في خدمة الآخرين وبالتعاون مع الجمعية الخيرية للروم الكاثوليك في سبيل الانسان”.

كما تحدث حاكم اندية الليونز الذي عايد المسنين والمسنات بعيد الأم، آملا ان “تكون الاعياد المقبلة مجالا للالتقاء والتعاون” ومنوها بالتقارب بين الليونز سان رايز والجمعية الخيرية”.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys