شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مؤتمر الجمعية الطبية الفرنسية اللبنانية والندوة ال16 لاطباء الامراض النسائية الفرنكوفون
مؤتمر الجمعية الطبية الفرنسية اللبنانية والندوة ال16 لاطباء الامراض النسائية الفرنكوفون
مؤتمر الجمعية الطبية الفرنسية اللبنانية والندوة ال16 لاطباء الامراض النسائية الفرنكوفون

مؤتمر الجمعية الطبية الفرنسية اللبنانية والندوة ال16 لاطباء الامراض النسائية الفرنكوفون

أقيم المؤتمر السنوي السابع للجمعية الطبية الفرنسية اللبنانية والندوة السادسة عشرة لأطباء الأمراض النسائية الفرنكوفون، برعاية رئيس مجلس النواب نبيه بري، وحضور الأمينة العامة للمنظمة الدولية الفرنكوفونية ميشال جان التي افتتحت المؤتمر، سفير فرنسا ايمانويل بون في فندق “هيلتون الحبتور”.

ترأس المؤتمر رئيس قسم الجراحة النسائية في مستشفى “فوش” البروفسور جان مارك أيوبي ورئيس قسم التوليد والأمراض النسائية في مستشفى ومركز “بلفو” الطبي البروفسور جوزيف عبود. كما حضر نقيب الأطباء الدكتور ريمون صايغ وعدد من الأطباء المعروفين دوليا ومتحدثين من كل من السويد وفرنسا.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys