شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مؤتمر “المؤسسة اللبنانية المسيحية” في واشنطن
مؤتمر “المؤسسة اللبنانية المسيحية” في واشنطن
مؤتمر

مؤتمر “المؤسسة اللبنانية المسيحية” في واشنطن

في نبأ وزع في بيروت أن “المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم” عقدت مؤتمرا صحافيا في قاعة نادي الصحافة بواشنطن، في حضور رئيسها رئيس المؤسسة المارونية للانتشار نعمت افرام وحشد لبناني – أميركي، إلى القائمة بأعمال السفارة اللبنانية في الولايات المتحدة كارلا جزار.

إفتتح المؤتمر بالنشيدين الأميركي واللبناني، ثم تحدثت مديرة المؤسسة في واشنطن ندى سالم ابي سمرا. وتلاها افرام الذي قال: “نحن موجودون هنا اليوم من أجل الاحتفال بالنصر بعد تشريع قانون يتيح استعادة الجنسية لمستحقيها من المغتربين. ونحن هنا لنضيء على الإنجازات التي حققتها المؤسسة اللبنانية المسيحية في العالم ولشكر كل الأشخاص والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح مهمتها، والذين لولاهم لما كنا نحتفل اليوم”.
وبالنسبة إلى استراتيجية العمل في المرحلة المقبلة، أشار افرام إلى أنه “سيجري العمل على نطاق المقاطعات الأميركية حيث يوجد أكبر عدد من المتحدرين من أصول لبنانية بحسب إحصاءات العام 2010”.
بدورها، ألقت جزار كلمة ركزت فيها على قانون استعادة الجنسية، معتبرة أنه “إنجاز مهم لأنه يفسح في المجال لأي متحدر من أصول لبنانية لاستعادة الجنسية”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys