أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مؤتمر صحافي في المعهد الانطوني لاطلاق معرض تكريمي للجيش في 17 الحالي
مؤتمر صحافي في المعهد الانطوني لاطلاق معرض تكريمي للجيش في 17 الحالي
المعهد الأنطوني الحدث

مؤتمر صحافي في المعهد الانطوني لاطلاق معرض تكريمي للجيش في 17 الحالي

اعلن في مؤتمر صحافي اليوم في المعهد الانطوني في الدكوانة عن معرض تكريمي للجيش اللبناني برعاية النائب سامي الجميل للفنان اللبناني العالمي ايف كجك المقيم في العاصمة الفرنسية في باريس منذ اكثر من عشر سنوات لمناسبة عيد الاستقلال اللبناني، مع عرض مجموعة طوابع بريدية خاصة “جيشنا حامي استقلالنا” للباحث وارف قميحة، وذلك نهار الخميس 17 تشرين الثاني في المعهد في الدكوانة الساعة السادسة مساء.

بو عبود
بعد النشيد الوطني رحب مدير المعهد الفني الاب شربل بوعبود بالفنان كجك والحضور قائلا “ان حضوركم اليوم فخر كبير للمعهد ولجميع اللبنانيين اذ يحتضنكم تراب الارز من جديد في بلدكم الأم رغم الألم والحزن والأزمات الكثيرة التي تخنق اللبنانيين والفن اللبناني وتهيمن بظلها الثقيل على وجه لبنان الثقافي ويؤسفنا ان تضيع المواهب اللبنانية الكبيرة التي يخسرها الوطن ويستوردها الخارج”. وشكر كل من اهتم ليكون هذا المعرض على مستوى لبنان الثقافي والحضارة.

قميحة
بعدها القى رئيس النادي اللبناني لهواة الطوابع والعملات الباحث والاستاذ وارف قميحة كلمة ثمن فيها “الدور الوطني للجيش للبناني في الحفاظ على الامن والاستقرار والدفاع عن تراب الوطن بصفته حامل الامانة وان هذا المعرض هو رسالة شكر وتقدير للجيشنا حامي استقلالنا”، مشيرا الى ان هذا المعرض هو الاول في لبنان”.

الكجك
بدوره، الكجك شكر المعهد على الاستضافة وعلى اللفتة، مثمنا “عمل المعهد في نشر الثقافة والفن اللبناني وتشجيع المواهب والفنون ليبقى لبنان بلد الجمال تحت مظلة الجيش وقيادته مغتنما فرصة وجوده في لبنان للمشاركة في العرس الوطني بانتخاب رئيس الجمهورية واحتفالات عيد الاستقلال”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys