أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مؤتمر عن دور النقابات الاعلامية في لبنان في الاعلام 2 الثلثاء
مؤتمر عن دور النقابات الاعلامية في لبنان في الاعلام 2 الثلثاء
كلية الإعلام والتوثيق الفرع الثاني

مؤتمر عن دور النقابات الاعلامية في لبنان في الاعلام 2 الثلثاء

تنظم كلية الاعلام – الفرع الثاني – الفنار في الجامعة اللبنانية مؤتمرا حول “دور النقابات الاعلامية في لبنان”، يوم الثلثاء المقبل، في قاعة جبران تويني.

تفتتح مديرة الكلية كلادس سعاده المؤتمر في العاشرة من قبل الظهر. ويتضمن المحور الاول مداخلات لكل من: نقيب المحررين الياس عون، طوني مخايل وبيار ابي صعب. ويدير الجلسة علي رمال.

اما المحور الثاني يتضمن مداخلات لكل من: نقيب الصحافة عوني الكعكي، نهوند القادري والصحافي ميشال مرقص. تدير الجلسة ماري نويل الخوري.

يقدم المؤتمر الدكتور جوزف عساف.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).