أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مؤسسة المطران الجميل للحوار والثقافة دعت الى ابراز جهوده في تفعيل ملف تطويب المطران ملكي
مؤسسة المطران الجميل للحوار والثقافة دعت الى ابراز جهوده في تفعيل ملف تطويب المطران ملكي
مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار

مؤسسة المطران الجميل للحوار والثقافة دعت الى ابراز جهوده في تفعيل ملف تطويب المطران ملكي

دعت مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار والثقافة لمناسبة تطويب المطران الشهيد ميخائيل ملكي، إلى ضرورة ابراز جهود العلامة المثلث الرحمات المطران الجميل في تطوير وتفعيل ملف التطويب لدى دوائر الفاتيكان، نتيجة لمكانته وعمله الدؤوب كعضو فاعل في مجمع القديسين الذي تسلمه في عهد الحبر الأعظم البابا بندكتوس، وهو منصب متميز تسلمه المطران الجميل بكل كفاءة، وأيضا هو أمر استثنائي في تاريخ مجمع القديسين.

واعتبرت المؤسسة أنه “صار من الضروري اعتماد ما كتبه ونشره وقاله المطران العلامة الراحل – بالجسد – لما فيه من إثراء للوطن المشرقي والحضارة الفكرية الفلسفية اللاهوتية التاريخية”.

وطنية –

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys