أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار والثقافة ترفع الصلاة عن روح مؤسسها
مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار والثقافة ترفع الصلاة عن روح مؤسسها
مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار

مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار والثقافة ترفع الصلاة عن روح مؤسسها

استذكرت مؤسسة المطران ميخائيل الجميل للحوار والثقافة ميلاد المطران ميخائيل الجميل وأعماله وخطاباته الانسانية والوطنية وحواراته الحضارية ومقالاته وأبحاثه الفكرية والاجتماعية والثقافية واللاهوتية والتاريخية والانسانية.

وفي ذكراه رفعت المؤسسة الصلاة على روحه على أمل القيامة المتجددة، واعتبرت أن المطران الجميل كان على تواصل دائم مع مختلف الثقافات، مشددة على “أهمية التحاور كسبيل لتقريب الانسانية من بعضها البعض، مع احتفاظ كل حضارة على خصوصيتها وتكوينها وتفاعلها الايجابي مع محيطها”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys