أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مائدة محبة لحركة الشبيبة الاورثوذكسية في فيع الكورة
مائدة محبة لحركة الشبيبة الاورثوذكسية في فيع الكورة
حركة الشبيبة الأرثوذكسية

مائدة محبة لحركة الشبيبة الاورثوذكسية في فيع الكورة

اقامت حركة الشبيبة الارثوذكسية – فرقة حاملات الطيب في فرع فيع مائدة محبة لمناسبة عيد الفصح في حضور كاهن البلدة الاب سمعان حيدر، والاب حنانيا قطريب، ورئيسة الفرع نانسي نجار حيدر، شخصيات واهالي البلدة.

وبعد صلاة ومباركة من الاب حيدر تمنى في كلمة القاها ان “يعم الامن والسلام ربوع الوطن، وان تسود المحبة جميع القلوب لينتشر الخير والفرح في كل مكان”.

وشكرت رئيسة الفرع كل من ساهم من ابناء البلدة في انجاح “هذا اللقاء السنوي، الذي لولا جهود الجميع ودعمهم وتعاونهم ما امكن جمع ابناء البلدة على اختلاف اعمارهم شيبا وشبان، وعائلات، على مائدة واحدة”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys