أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | ماستر مشترك بين كليّة الاعلام والتواصل في الأنطونيّة وجامعة تولون الفرنسية
ماستر مشترك بين كليّة الاعلام والتواصل في الأنطونيّة وجامعة تولون الفرنسية
الجامعة الأنطونية

ماستر مشترك بين كليّة الاعلام والتواصل في الأنطونيّة وجامعة تولون الفرنسية

وقّعت كليّة الاعلام والتواصل في الجامعة الأنطونيّة اتفاقية تعاون مع جامعة تولون في فرنسا Université de Toulon عدّلت بموجبها الماستر في الاعلام والتواصل الذّي أطلقته العام الماضي فتوأمته مع ماستر “Ingémedia” في الجامعة المذكورة.

تبعا لهذا الاتفاق، بات للطلاب اللبنانيين والفرنسيين الذّين يتسجلون في هذا الماستر الفرصة أن ينالوا، عند نهاية الدراسة، شهادة مزدوجة لبنانيّة وفرنسية على حدّ سواء، دون التنقل أوالسفر اذ يقوم الأساتذة بذلك.

تجدر الاشارة الى أن هذا الماستر يمتاز بتعددية الاختصاصات ويجمع ما بين تقنيات التواصل والعلوم الانسانية والفنون والتسويق والعلاقات العامة وادارة الأزمات. وقد صيغ وبُني وفق حاجات سوق العمل الى المهنيين المحترفين في مجال الاعلام والتواصل ويقدّم للطلاب منهاجا أكاديميا ومهنيا يستند الى التقنيات الحديثة وبالأخص الى رؤية متقدّمة ومبتكرة للسوق تضع “”Ingémedia في أعلى المراتب في فرنسا لناحية سوق العمل.

هذا ويُعتبر الابداع وحسّ القيادة والانجازات الجماعية في صلب البرنامج علما أن الطلاب اللبنانيين 12 الذين ينهون الماستر 1 في أيلول المقبل، سيقدّمون ملفات تسجيلهم الى جامعة تولون في الجامعة الأنطونيّة وبالتالي يعتبروا طلابا في الجامعتين على حدّ سواء.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys