أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | «مايكروسوفت» تخطط لإغلاق مكاتب «سكايب» في لندن
«مايكروسوفت» تخطط لإغلاق مكاتب «سكايب» في لندن
جلسة لمهارات عن إدارة الإنترنت وحقوق الإنسان على هامش منتدى حوكمة الإنترنت اللبناني

«مايكروسوفت» تخطط لإغلاق مكاتب «سكايب» في لندن

تخطط شركة «مايكروسوفت» لإغلاق مكاتب «سكايب» في لندن خلال الفترة المقبلة.
هذا القرار سيعرّض نحو 400 موظف من العاملين في هذه المكاتب لخطر فقدان وظائفهم، وفق ما ذكرت صحيفة «فاينانشال تايمز»، الأسبوع الماضي.

يُذكر أن خدمة الاتصال عبر الانترنت «سكايب» تأسّست في لندن عام 2003، قبل أن تستحوذ عليها شركة «مايكروسوفت» عام 2011 مقابل 8.5 مليارات دولار.
من جهتها، صرحت «مايكروسوفت» بأنها اتخذت هذا القرار في إطار سعيها لتوحيد الإدارات الهندسية، مشيرةً الى أن الشركة ملتزمة مساعدة المتضررين من تلك القرارات.
وقال نائب الرئيس التنفيذي السابق في «سكايب» روس شو، إنّ عملية الانتقال من المقر الرئيسي الحالي للشركة في لندن مخيبة للآمال، لافتا الى أن الشركة تعد واحدة من أهم الشركات التقنية في أوروبا التي تتمتع بقدر مذهل من الابتكار والموهبة، مشيرا الى أن هذا القرار خاطئ.
الأخبار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys