شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مباراة الدخول إلى كلية الإعلام في اللبنانية
مباراة الدخول إلى كلية الإعلام في اللبنانية
كلية الإعلام والتوثيق الفرع الثاني

مباراة الدخول إلى كلية الإعلام في اللبنانية

حدّدت كلية الإعلام في الجامعة اللبنانية، في بيان صادر عن العمادة، 17 أيلول موعداً لمباراة الدخول إلى الكلية في تخصصاتها الـ3: الصحافة، العلاقات العامة والإعلان، وإدارة المعلومات.
وأكدت رئيسة قسم إدارة المعلومات في الكلية الدكتورة غلادس سعادة أن “حاملي هذا التخصص مطلوبون جداً في سوق العمل، وغالبيتهم تتلقى فرص عمل قبل تخرجها وبرواتب عالية”، موضحة أن “دخول المعلوماتية إلى المهن المتعددة زاد من الحاجة إلى متخصصين في التعامل مع المعلومة”. تقبل طلبات الاشتراك في اختبار الدخول في الكلية للسنة الجامعية 2014 – 2015 لغاية الاثنين 15 أيلول في فرعي الكلية: الأونيسكو والفنار.
وتشمل مباراة الدخول المواد الآتية: ثقافة عامة باللغة الأجنبية، ثقافة عامة باللغة العربية، ترجمة وتعريب.

النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys