أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مباراة الدخول الى كلية الاعلام في اللبنانية الاربعاء المقبل
مباراة الدخول الى كلية الاعلام في اللبنانية الاربعاء المقبل
كلية الإعلام والتوثيق الفرع الثاني

مباراة الدخول الى كلية الاعلام في اللبنانية الاربعاء المقبل

وطنية – حددت كلية الإعلام في الجامعة اللبنانية موعد مباراة الدخول للعام الجامعي 2015/2016 يوم الأربعاء المقبل الموافق 22 الحالي في مجمع الرئيس رفيق الحريري الجامعي -الحدث، مبنى كلية العلوم الإقتصادية وإدارة الأعمال.

واعلنت ان الإمتحانات تبدأ عند الساعة التاسعة صباحا وتنتهي عند الساعة الواحدة، وهي تتضمن مسابقتين الأولى تحليل نص كتابي باللغة العربية والثانية تحليل نص كتابي باللغة الأجنبية.

وقد دعت عمادة الكلية الطلاب الى التوجه باكرا الى مركز الإمتحانات تحاشيا لزحمة السير، مزودين بالأوراق الثبوتية.

وتماشيا مع السياسة العامة للجامعة اللبنانية بشأن تعزيز اللغات، أوضحت عمادة الإعلام ان الطلاب المقبولين في مباراة الدخول سيخضعون لدورة لغات مكثفة خلال شهر ايلول، وهي دورة الزامية تسمح بتقييم مستوى الطالب في اللغات الثلاث العربية والفرنسية والإنكليزية، ومن ثم متابعة الدورة لحيازة المستوى المطلوب للتسجيل في المقررات التدريسية الإلزامية.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).