شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | متحف ومركز زكي ناصيف الثقافي في مشغرة
متحف ومركز زكي ناصيف الثقافي في مشغرة
متحف ومركز زكي ناصيف الثقافي في مشغرة

متحف ومركز زكي ناصيف الثقافي في مشغرة

أعلنت جمعية تشجيع حماية المواقع الطبيعية والابنية القديمة في لبنان APSAD عن إنتهاء ورشة ترميم منزل المبدع الراحل زكي ناصيف، والذي حصلت عليه بموجب هبة من ورثته في كانون الاول 2012، وسيفتتح في ذكرى مئوية ناصيف الرابعة بعد ظهر 20 آيار الجاري في رعاية وزير الثقافة ريمون عريجي، ليصبح “متحف ومركز زكي ناصيف الثقافي في مشغرة”. وسيتضمن المركز مدرسة للموسيقى يستفيد منها كل ابناء المنطقة.

وأملت الأبساد في بيان ،ان يمثل هذا الانجاز الانمائي في منطقة البقاع الغربي نموذجًا يحتذى في التعاون بين اصحاب الأبنية القديمة المرتبطة بكبار المبدعين في وطننا وبين الخيرين القادرين على تشكيل نقطة تحول في إنماء الحس الثقافي والتربية الموسيقية في مختلف المناطق اللبنانية.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys