أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | متفرغو اللبنانية تابعوا ملف المحسومات التقاعدية
متفرغو اللبنانية تابعوا ملف المحسومات التقاعدية
الجامعة اللبنانية

متفرغو اللبنانية تابعوا ملف المحسومات التقاعدية

عقدت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية اجتماعها الدوري، برئاسة الدكتور محمد صميلي، في مقر الرابطة. ناقشت خلاله بعض القضايا المطروحة، وأصدرت البيان الآتي:

1 – تابعت الهيئة ملف المحسومات التقاعدية الذي تمَّت مناقشته في لجنة التربية النيابية. وتوجهت بالشكر والتقدير للجهد الذي بذله كل من وزير التربية والتعليم العالي ورئيسة وأعضاء لجنة التربية النيابية، وتأمل من هذه اللجنة الموافقة عليه بصيغته النهائية في الجلسة المقبلة. والهيئة ستتابع هذا الملف حتى إقراره في المجلس النيابي.

وتؤكد الهيئة التنفيذية على تطبيق القانون رقم 66 في ما يتعلق باستكمال مجلس الجامعة بملء جميع الشواغر مع حفظ حقوق المنتخبين وفق الأصول.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).