شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | متفرغو اللبنانية: للاسراع في تعيين رئيس للجامعة وعمداء أصيلين للمعاهد والوحدات
متفرغو اللبنانية: للاسراع في تعيين رئيس للجامعة وعمداء أصيلين للمعاهد والوحدات
طلاب العلوم 4 اعتصموا للمرة الثانية احتجاجا على الاكتظاظ داخل القاعات

متفرغو اللبنانية: للاسراع في تعيين رئيس للجامعة وعمداء أصيلين للمعاهد والوحدات

عقدت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية اجتماعها الدوري برئاسة الدكتورة رشال حبيقة كلاس، ناقشت خلاله الأمور الطارئة، واصدرت بيانا أثنت فيه على ترشيح مجلس الجامعة خمسة أسماء لرفعها الى وزير التربية والتعليم العالي تمهيدا لتعيين رئيس للجامعة في مجلس الوزراء وفقا للقانون 67/75 معدلا بالقانون 2009/66.

ونوهت بما قام به رئيس الجامعة ومجلسها من حيث وضع آلية الترشيح والالتزام التام بالمهل الزمنية التي نص عليها القانون المذكور.

وطالبت الهيئة مجلس الوزراء بالإسراع في إجراء التعيين من بين الأسماء المرفوعة وفقا للقانون المذكور أعلاه. كما طالبته بالعمل على تعيين عمداء أصيلين للمعاهد والوحدات حيث هناك شغور في مركز العميد، وبعد أن رفع مجلس الجامعة الترشيحات اللازمة الى وزارة التربية والتعليم العالي تمهيدا لهذا التعيين.

وناقشت الهيئة المراجعات التي تردها من الزملاء الأساتذة والمتعلقة بعملية تقييم الأبحاث وتصنيف الاطروحات، كما مشاريع الأبحاث. وطالبت مجددا مجلس الجامعة والعمداء واللجان العلمية المعنية بالأمر، باعتماد معايير واضحة ومعلنة وفقا للقوانين والأنظمة المرعية الإجراء والالتزام بمهل زمنية صارمة ومحددة لإنجاز المعاملات، بحيث تطبق على جميع الأساتذة من دون أي تمييز”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys