أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | متوجهاً الى الأساقفة… البابا: أخرجوا من مباني كنائسكم المريحة فالكنيسة مستشفى ميداني
متوجهاً الى الأساقفة… البابا: أخرجوا من مباني كنائسكم المريحة فالكنيسة مستشفى ميداني
البابا فرنسيس

متوجهاً الى الأساقفة… البابا: أخرجوا من مباني كنائسكم المريحة فالكنيسة مستشفى ميداني

خلال ثلاث سنوات من حبريته، حثّ قداسة البابا فرنسيس الكاثوليك، لاسيما الكهنة والأساقفة منهم الى الخروج من مباني كنائسهم المريحة وحمل رسالة الله مبشارة إلى هؤلاء الذين هم بحاجة، أي المهمّشين والبائسين، كما فعل هو عندما كان رئيس أساقفة بوينس أيرس، ذاهباً إلى أكواخ المدينة لأن هذا عو عمل الرحمة.

ألكنيسة ليست موجودة لإدانة الناس:
وقد أطلع البابا فرنسيس أندريا تورنيللي الصحافي في فاتيكان إنسايدر، أنّه لاتباع طريق الرب، فإن الكنيسة مدعوة إلى نثر الرحمة على أولئك الذين يعتبرون أنفسهم خطأة، والذين يتحمّلون مسؤوليّة الشر الذي ارتكبوه، والذين يشعرون بحاجة إلى المغفرة، ولأن ألكنيسة ليست موجودة لإدانة الناس، لكن لتحقيق لقاء مع أعماق حب رحمة الله.

ألكنيسة مستشفى ميداني:
البابا فرنسيس غالباً ما يردّد أنه من الضروري أن نذهب خارجاً: “أن نذهب خارج الكنائس والرعايا، أن نذهب خارجاً والبحث عن الناس حيث يعيشون، حيث يعانون، وحيث يرتجون”. ويتابع: “أرغب في تشبيه الكنيسة بمستشفى ميداني يذهب إلى المرضى. هذا المستشفى موجود عند وجود قتال. ليست بنية متينة مع جميع المعدات حيث يذهب الناس لتلقّي العلاج لشتى أنواع الأمراض والإصابات. هي هيكل متحرّك يقدّم الإسعافات الأولية والرعاية العاجلة، فلا يموت الجنود. ألكنيسة هي مركز للعناية العاجلة، ليست مكاناً لرؤية طبيب متخصص. آمل أن تساعد سنة يوبيل الرحمة على كشف ألجانب الأمومي للكنيسة والرحوم، كنيسة تذهب تجاه أولئك الجرحى، الذين هم بحاجة إلى أذن مصغية، تفهّم، مسامحة، وحب…

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys