أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مجلس أمناء لابورا: من أجل دولة التوازن الفعلي والشراكة الحقيقية
مجلس أمناء لابورا: من أجل دولة التوازن الفعلي والشراكة الحقيقية
لابورا تعلن إنشاء"مرصد أداء القطاع العام: للشراكة الوطنيّة والمساواة"

مجلس أمناء لابورا: من أجل دولة التوازن الفعلي والشراكة الحقيقية

عقد ممثلو رؤساء الكنائس الـثلاثة عشر في لبنان:( الموارنة ، السريان الكاثوليك، الأقباط الكاثوليك، الأرمن الكاثوليك، السريان الأرثوذكس، الروم الكاثوليك، الروم الأرثوذكس، الكلدان، اللاتين، المجمع الأعلى للطائفة الإنجيلية، الأقباط الأرثوذكس، الأشوريين، الأرمن الأرثوذكس، الذين يشكلون مجلس أمناء مؤسسة لابورا إجتماعهم الدوري وأصدروا البيان التالي:

” يهنئ المجلس اللبنانيين كافّة، بانتخاب فخامة الرئيس العماد ميشال عون ويعوّل على دور الرئيس في قيادة لبنان إلى بر الامان وإعادة بناء دولة القانون والمؤسسات على أساس المشاركة الكاملة والعدالة الاجتماعية التي تؤمن التوازن الفعلي بين مكونات الوطن كافة.”

وناقش المجلس جدول أعماله وأقر كافة بنوده وركز على دور لابورا المحوري في موضوع الحضور المسيحي الفاعل والمتفاعل في لبنان للمحافظة على تنوعه ودوره الرائد.

أمانة الاعلام في “لابورا”

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys