أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مجلس اساقفة زحلة والبقاع يدعو للمشاركة في اسبوع الوحدة
مجلس اساقفة زحلة والبقاع يدعو للمشاركة في اسبوع الوحدة
مجلس اساقفة زحلة والبقاع

مجلس اساقفة زحلة والبقاع يدعو للمشاركة في اسبوع الوحدة

عقد مجلس اساقفة زحلة والبقاع اجتماعاً في مطرانية زحلة المارونية بحضور راعي ابرشية الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين المطران عصام يوحنا درويش، المدبر البطريركي لأبرشية زحلة المارونية المطران جوزف معوض، راعي ابرشية زحلة للسريان الأرثوذكس المطران بولس سفر، الأب جورج معلوف ممثلاً راعي ابرشية زحلة للروم الأرثوذكس المتروبوليت اسبيريدون خوري وأمين سر المجلس الأب بطرس عازار.

عرض المجتمعون موضوع تنشيط التعليم الديني في المدارس الرسمية، ودعا الأساقفة المؤمنين للمشاركة في احتفال اسبوع وحدة الكنيسة الذي يقام يوم السبت في 24 كانون الثاني 2015 الساعة الخامسة مساء في مقام سيدة زحلة والبقاع، ولهذه الغاية تم تأليف لجنة من الكهنة والعلمانيين لتحضير برنامج الإحتفال.

وتطرق المطارنة في اجتماعهم الى قضايا تهم مدينة زحلة وأهلها.

زينيت

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys