أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | محاضرة حول “التنبيه من استخدام العقاقير والمخدّرات” في مركز المعهد الفني الأنطوني -الدكوانة
محاضرة حول “التنبيه من استخدام العقاقير والمخدّرات” في مركز المعهد الفني الأنطوني -الدكوانة
محاضرة حول "التنبيه من استخدام العقاقير والمخدّرات" في مركز المعهد الفني الأنطوني -الدكوانة

محاضرة حول “التنبيه من استخدام العقاقير والمخدّرات” في مركز المعهد الفني الأنطوني -الدكوانة

ينظّم المعهد الفني الأنطوني والمعهد العالي للتنشئة الدينية في الدكوانة محاضرة بعنوان “التنبيه من استخدام العقاقير والمخدّرات”، يلقيها الدكتور الياس عبد الساتر في مركز المعهد الفني الأنطوني –الدكوانة بالتعاون مع مدير المعهد الأب شربل بو عبّود، وذلك يوم الإثنين 23 أيّار الساعة السابعة مساءً.
وتهدف هذه المحاضرة إلى التوعية والتنبيه من استعمال العقاقير والمخدّرات، في ظلّ الفوضى العارمة التي يعيشها عالمنا اليوم، والتي تؤثر سلباً على الانسان وخاصة الشباب، ولاسيّما ما ينتج عنه من تشرذم وتفكّك في مجتمعنا وتحديداً داخل عائلاتنا.
قسم الإعلام

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys