شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | محاضرة حول اهمية المطالعة في ثانوية التنشئة الوطنية في فرن الشباك
محاضرة حول اهمية المطالعة في ثانوية التنشئة الوطنية في فرن الشباك
أزمة المطالعة

محاضرة حول اهمية المطالعة في ثانوية التنشئة الوطنية في فرن الشباك

اقامت ثانوية “التنشئة الوطنية” في فرن الشباك ، محاضرة حول اهمية المطالعة، حضرها رئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الاشقر والفنان جورج خباز والمحامي موريس حمصي، الى عدد من الطلاب من المراحل والصفوف كافة.

بداية كلمة مديرة الدروس ريتا موصللي، رحبت فيها بضيوف المدرسة وقالت: “تحضرون الينا ضيوفا وتغادروننا اصدقاء لمؤسستنا”. واشارت الى “تأثير التقدم التكنولوجي على الرغبة في الاطلاع من خلال المطالعة”.

ثم قدم طلاب المرحلة الثانوية الدراسة التي قاموا بها حول اهمية المطالعة، وحازت على اعجاب الحضور.

وتحدث الفنان خباز الى الطلاب مثنيا على اعمالهم وجهودهم، والقى قصيدته “خايف تخلص الدني”، وقابلها الطلاب بالتصفيق الحار لما فيها من معاني وطنية.

وفي الختام قام مدير المدرسة غسان موصللي ومديرة الدروس السيدة موصللي بتوزيع الدروع التذكارية على الحضور.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys