أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | محاضرة في البلمند عن قرصنة الإنترنت
محاضرة في البلمند عن قرصنة الإنترنت
معهد القديس يوحنا الدمشقي في البلمند أقام امسية مرتلة وحفل تخرج طلاب برامج التعلم عن بعد

محاضرة في البلمند عن قرصنة الإنترنت

نظمت إدارة كلية عصام فارس للتكنولوجيا في جامعة البلمند في بينو (عكار) محاضرة عن قرصنة الإنترنت تحدثت فيها الرائد في مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية التابع للشرطة القضائية في قوى الامن الداخلي سوزان الحاج، في حضور عميد الكلية الياس خليل، ممثل “جمعية أصدقاء قوى الامن الداخلي” في عكار عبدالله الرفاعي، وأساتذة وطلاب المعلوماتية في الكلية.

وركزت المداخلات على “أن المعلوماتية ليست اختصاصا معينا يمكن أن يستفيد منه الطلاب، وأي إنسان عاش في هذا العصر يهمه أن يعرف عمّا نتكلم”.
وفي الختام وزّع منشور عن المحاضرة تضمن كيفية حماية الاطفال على الانترنت، وحماية أجهزة الكومبيوتر.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys