أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | محاضرة في الجامعة الانطونية حول القطاع النفطي
محاضرة في الجامعة الانطونية حول القطاع النفطي
الجامعة الأنطونية

محاضرة في الجامعة الانطونية حول القطاع النفطي

استضافت كلية ادارة الأعمال في الجامعة الأنطونية، رئيس وحدة الجيولوجيا والجيوفيزياء وعضو الهيئة الناظمة للبترول الدكتور وسام شباط، الذي حاضر ضمن الحلقة الدراسية حول الانجازات التقنية التي سجلت في قطاع النفط الناشئ في لبنان.

وشرح للطلاب عمليات المسح الثنائية والثلاثية الأبعاد التي أجريت وتوزع البلوكات النفطية. كذلك تطرق الى العناصر الأساسية في الانتاج البترولي اضافة الى المخاطر والاحتمالات التي تترافق وهذه الصناعة بخاصة أثناء عملية البحث والاستكشاف، ثم تبع المحاضرة نقاش مع الحضور.

وكانت الجامعة الأنطونية في طليعة مؤسسات التعليم العالي التي وفرت مواد على علاقة مباشرة بالصناعة النفطية بهدف تحضير الأرضية الملائمة وسد الثغرات ما بين العالمين الأكاديمي والعملي وتأمين انخراط الخريجين وتسهيله في هذا القطاع.

وطنيّة

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys