شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | محاضرتان لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك في جامعتي AUL وLIU
محاضرتان لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك في جامعتي AUL وLIU
محاضرتان لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك في جامعتي AUL وLIU

محاضرتان لنقابة مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك في جامعتي AUL وLIU

نظمت نقابة “مخرجي الصحافة ومصممي الغرافيك” وبدعوة من ادارة جامعة الـ AUL قسم الغرافيك ديزاين وفي اطار نشاطاتها الاكاديمية والعلمية محاضرة لطلاب الجامعة في حرمها في بيروت، تمحورت حول تاريخ النقابة ودورها والمشاريع والنشاطات التي تنظمها بالاضافة الى فائدة الانضمام اليها، في حضور الدكتور شريف شهاب والاستاذة سارة الحموي عن الجامعة، حاضر فيها كل من امين السر ارنست بعقليني، والاعضاء نسرين الامين وهشام الناطور ومندوب الجنوب في النقابة محمد عز الدين.

وقام وفد من النقابة ضم النقيب باتريك ناكوزي وعضوية ناصر قواص، رحاب ذبيان وماريا ديرموسيسيان بتنظيم محاضرة بدعوة من جامعة الـ LIU بيروت حول النقابة، تاريخها ودورها المستقبلي خصوصا بين طلاب الجامعات، حيث كانت كلمة النقيب ناكوزي مؤثرة جدا لدى الطلاب الحاضرين الذين لم يملوا من طرح الاسئلة عن النقابة خصوصا، وعن المهنة عموما، وكانت مداخلات للزملاء قواص وذبيان وديرموسيسان تمحورت حول الدور المستقبلي للمهنة. يذكر أن المحاضرة حظيت برعاية استاذ المادة في الجامعة حسان شوباصي.
وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys