أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | محطة مار مارون في حديقة البطاركة قدّمها المجلس الماروني ويفتتحها الراعي
محطة مار مارون في حديقة البطاركة قدّمها المجلس الماروني ويفتتحها الراعي
الديمان

محطة مار مارون في حديقة البطاركة قدّمها المجلس الماروني ويفتتحها الراعي

تتوالى تحضيرات “رابطة قنوبين للرسالة والتراث” لاحتفال السنوية الثالثة عشرة لحديقة البطاركة في 2 أيلول المقبل في الديمان، حين سيفتتح البطريرك الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي المشاريع المنجزة. وفي هذا الإطار، توضع اللمسات الأخيرة على محطة مار مارون، أولى محطات سمبوزيوم الوادي المقدس، على طريق المشاة الى حديقة البطاركة، وهي تقدمة المجلس العام الماروني.

وأشار رئيس المجلس الوزير السابق وديع الخازن الى “أن إقامة هذه المحطة هي وفاء للجذور وللتراث، وتحية محبة وولاء لرأس الكنيسة المارونية البطريرك الكاردينال الراعي الساهر على العناية بتراثنا، الساعي بإيمان وثبات إلى انتظام المؤسسات الدستورية بدءاً برئيس البلاد، الذي يجب أن يظل بقيمه العلمية والأخلاقية علامة فارقة في هذا الشرق”.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys