أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في لبنان | محفوظ استقبل مدير تحرير الاهرام
محفوظ استقبل مدير تحرير الاهرام
رئيس المجلس الوطني للاعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ

محفوظ استقبل مدير تحرير الاهرام

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ، مدير تحرير جريدة الأهرام ماهر مقلد ومنسق الإتحاد الدولي للصحافة والإعلام في لبنان عماد سعيد، وقدم له كتابه (لبنان فتنة القصور)، في حضور عضو المجلس الوطني للاعلام غالب قنديل.

وبعد اللقاء، قال مقلد: “تشرفت بلقاء الأستاذ محفوظ وأهديته نسخة من كتابي (لبنان فتنة القصور) كما استمعت الى مقاربة سريعة عن واقع الإعلام المرئي والمسموع في لبنان وأوجه التعاون مع مصر، وأكد لنا رئيس المجلس انه يتواصل مع مصر في هذا المجال ويتابع كل ما يكتب وينشر ويقال هناك”.

وأضاف:”لقد كانت لقاءات عدة في لبنان، فالتقيت رئيس مجلس النواب نبيه بري والرئيس فؤاد السنيورة والنائب بهية الحريري، كما التقيت الأستاذ اسامة سعد في صيدا وتشرفت بلقاء مفتي الجمهورية الشيخ عبداللطيف دريان”.

وتابع:”لقد اطمأنيت من دولة الرئيس بري عن طاولة الحوار التي تجمع الرموز اللبنانية والتي تهدف الى تكريس السلم والأمن في المجتمع اللبناني. نتابع في مصر الشأن اللبناني بكل تفاصيله ونتمنى للبنان كل التوفيق والسلام”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys