أختر اللغة
الرئيسية | محفوظ تسلم من وكيلة الجديد مذكرة عن التلاعب بنتائج الاحصاءات
محفوظ تسلم من وكيلة الجديد مذكرة عن التلاعب بنتائج الاحصاءات
المجلس الوطني للاعلام

محفوظ تسلم من وكيلة الجديد مذكرة عن التلاعب بنتائج الاحصاءات

استقبل رئيس المجلس الوطني للاعلام عبدالهادي محفوظ، مايا حبلي وكيلة “شركة الجديد”، التي تقدمت بمذكرة تتضمن “الطلب من المجلس وضع حد للتعسف التي تتعرض له كافة وسائل الاعلام في لبنان جراء التلاعب بنتائج الاحصاءات التي تقوم بها شركة IPSOS.

ورأت حبلي “ان هذه الشكوى هي موضوع تشاور وتباحث بين المؤسسات الاعلامية على اختلافها وشركات الاعلان التي تعتبر نفسها متضررة من اجراء احصاءات غير موضوعية”.

واملت من “المجلس ووزارة الاعلام ايجاد الحل اللازم لموضوع الاحصاءات في لبنان المتعلقة بوسائل الاعلام واتخاذ الاجراءات الكفيلة لوضع حد للتلاعب بالاحصاءات مما يسبب الضرر الجسيم الذي يلحق بهذه المؤسسات المرئية واستقلاليتها لاسيما وان الاعلان هو المصدر الوحيد لتمويل هذه المؤسسات وفقا للقانون 382/94 ولدفاتر
الشروط “.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).