أختر اللغة
الرئيسية | مدرسة القديسة مورا في بقرزلا افتتحت عامها الدراسي
مدرسة القديسة مورا في بقرزلا افتتحت عامها الدراسي
بداية العام الدراسي

مدرسة القديسة مورا في بقرزلا افتتحت عامها الدراسي

افتتحت مدرسة القديسة مورا في بلدة بقرزلا عكار عامها الدراسي، بقداس الهي ترأسه الخوري فيليب الخوري على نية السلام في لبنان والعالم ومن اجل مباركة العام الجديد، في حضور رئيسة المدرسة الاخت ماري لورانس أبي خليل ورؤوساء الاقسام وافراد الهيئة التعليمية.

وعقد لقاء تعارف ضم الاساتذة القدماء والجدد، والقت مسؤولة المدرسة صلاة للبطريرك الياس الحويك مؤسس رهبنة العائلة المقدسة التي تنتمي اليها المدرسة. وجرى التطرق الى الاستراتيجية التربوية العامة للعام الجديد من اجل خير المدرسة وطلابها والوطن.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).