أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مدرسة الكرمليت الفنار أقامت حملة تشجير وتزيين لمناسبة الاستقلال
مدرسة الكرمليت الفنار أقامت حملة تشجير وتزيين لمناسبة الاستقلال
مدرسة الكرمليت الفنار

مدرسة الكرمليت الفنار أقامت حملة تشجير وتزيين لمناسبة الاستقلال

قام طلاب الصف الثالث الاساسي في مدرسة الكرمليت الفنار بحملة تشجير وتزيين حول مبنى قائمقامية المتن في الجديدة لمناسبة عيد الاستقلال تحت شعار “لانو البلد صار كلو زبالة قررنا نحن نزيين”، وذلك برعاية قائمقام المتن مارلين حداد، وفي حضور رئيس بلدية الجديدة – البوشرية السد أنطوان جبارة وحشد من الوجوه الاجتماعية والاهالي والطلاب.

بدأ الاحتفال بدخول الطلاب الى مركز القائمقامية حاملين الاعلام اللبنانية ثم النشيد الوطني ، تلتها كلمة القائمقام شكرت فيها “الطلاب وإدارة المدرسة على هذه المبادرة المبتكرة والملفتة”.

ثم القت “مديرة المدرسة ماغدالينا حنا كلمة من وحي المناسبة، بعدها قدم الطلاب للقائمقام هدايا عربون شكر وتقدير وهي كتاب الطوباوية بتينا شفيعة المدرسة ومؤسسة الراهبات الكرمليات وباقة ورود وشعار المدرسة، وبدورها قدمت حداد درعا تقديرية لحنا.

وفي الختام بدأت حملة زرع الشتول وتزيينها بالاعلام اللبنانية.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys