أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مدرسة دار النور ضهر العين تحتفل بعيدها
مدرسة دار النور ضهر العين تحتفل بعيدها
القداس الإلهي

مدرسة دار النور ضهر العين تحتفل بعيدها

احتفلت مدرسة راهبات المحبة “دار النور” – ضهر العين، بالذبيحة الالهية بمناسبة عيدها في تذكار دخول المسيح الى الهيكل، بحضور رئيسة المدرسة الاخت رانيا قزي، لجنة الاهل برئاسة المقدم نديم عبد المسيح، رابطة المعلمين برئاسة السيدة غلاديس ابي سعيد، الهيئتين التعليمية والادارية طلاب المدرسة واهاليهم وحشد من المهتمين.

وقد ترأس القداس الاب شارل قصاص، يعاونه الابوان ميلاد مخلوف وربيع غصن.

بعد قراءة الانجيل المقدس القى قصاص عظة اعلن فيها بداية يوبيل كاريسما – مارمنصور، ودعا الى ان “نكون كما يريد يسوع حملة لنوره ونور العالم ، كما قال انه يجب ان يضاء السراج ويوضع على المنارة ليضيء لجميع من في البيت ويساعدوا بعضهم البعض.

وتخلل الاحتفال رتبة تبريك الشموع والاعلان عن افتتاح يوبيل ال400 عام لكاريسما موهبة تأسيسس روحانية القديس منصور نحو الفقراء.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).