أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مدرسة دير المخلص في جون احتفلت بعيد الام
مدرسة دير المخلص في جون احتفلت بعيد الام
عيد الأم

مدرسة دير المخلص في جون احتفلت بعيد الام

أقامت مدرسة دير المخلص الثانوية في جون، إحتفالا بعيد الأم، حضره إلى جانب أسرة المدرسة، المحامي الياس صوما ممثلا الرئيس أمين الجميل، نزار الرواس ممثلا النائبة بهية الحريري، العقيد صبحي أيوب ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، الملازم ربى الحاج ممثلة المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء إبراهيم بصبوص، العقيد كمال صفا ممثلا المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، رئيس بلدية جون العميد المتقاعد سليم خرياطي ومخاتير، نورما الزين ممثلة الوزير السابق خالد قباني، رئيس دار العناية الأب نقولا الصغبيني، وعدد من الآباء وهيئات تعليمية وجمعيات وشخصيات.

وكان الاستقبال في صالون المدرسة، ثم توجه الجميع إلى مسرح المدرسة، حيث أقيم الاحتفال وقدمته رشا صالح، ثم القى رئيس المدرسة الأب عبدو كلمة وقال :”أدعو إلى وقفة صمت وتضامن مع كل خير ورفضا لكل عنف وشر. أرفع نظري إلى السماء، إلى الأمهات اللواتي غدون في جوق الملائكة ومصاف الأبرار”.

وفي الختام، وزعت الهدايا على الأمهات، وقطع قالب الحلوى في ملعب المدرسة.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys