أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مديرة الوطنية من الكويت: نحرص على دعم أوجه التعاون مع المؤسسات الإعلامية العربية كافة
مديرة الوطنية من الكويت: نحرص على دعم أوجه التعاون مع المؤسسات الإعلامية العربية كافة
مديرة الوكالة الوطنية لور سليمان

مديرة الوطنية من الكويت: نحرص على دعم أوجه التعاون مع المؤسسات الإعلامية العربية كافة

وطنية – غادر وفد “الوكالة الوطنية للاعلام” برئاسة مديرتها لور سليمان وعضوية رئيس الدائرة التقنية جان حكيم الى الكويت، للمشاركة في الجمعية العمومية ال 43 لاتحاد وكالات الانباء العربية.

وأكدت سليمان لوكالة الانباء الكويتية “كونا”، لدى وصولها الى الكويت، على “أهمية تبادل التجارب والخبرات لتطوير الاعلام العربي”.

واشارت الى “ان المؤتمر سيناقش عددا من القضايا كالتزام الوكالات الاعضاء بأنشطة الاتحاد وتسديد الاشتراكات، اضافة الى انه سيتم مناقشة الاتصالات والعلاقات بين الاتحاد والمنظمات الدولية والاقليمية والاتفاقية مع الرابطة الاوروبية”، لافتة الى “ان المؤتمر سيقوم بانتخاب رئيس للاتحاد للدورة المقبلة لسنتين اضافة الى التباحث في مواقف بعض الوكالات الاجنبية من الدول العربية”.

واكدت سليمان “حرص الوكالة الوطنية للاعلام على تعزيز العلاقات ودعم أوجه التعاون مع كافة الأجهزة والمؤسسات الإعلامية العربية ولاسيما وكالة الانباء الكويتية والتي تجمعنا معها اتفاقية تعاون فعالة تترجم بالتعاون في تبادل الاخبار والصور”.

ونوهت ب “دور وكالة الأنباء الكويتية وجهودها في تغطية الأحداث العالمية من خلال خدماتها الاعلامية المتنوعة مشيدة بحرص رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج على مد جسور التعاون بين وكالات الانباء العربية”.

ووصفت سليمان العلاقة بين (كونا) والوكالة الوطنية ب”المتميزة”، مشيدة “بتعاون مكتب (كونا) في بيروت مع الوكالة الوطنية في مجال تبادل الاخبار والصور وتفعيل اتفاقية التعاون المشتركة بين الوكالتين”.

يذكر ان هناك اتفاقية تعاون بين وكالة الانباء الكويتية (كونا) والوكالة الوطنية تنص على تبادل الاخبار والخبرات والصور بهدف الارتقاء بمستوى العمل الاعلامي.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
Cheap Jerseys