أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مركز سرطان الأطفال حذر من جمعيات تدعي زورا جمع التبرعات لصالحه
مركز سرطان الأطفال حذر من جمعيات تدعي زورا جمع التبرعات لصالحه
نبه "مركز سرطان" الأطفال في لبنان، "المواطنين الى ضرورة عدم التعامل مع جمعيات تدعي زور أنها تجمع التبرعات لصالحه"، مؤكدا في بيان أن "لا علاقة لهذه الجمعيات بالمركز، وهي لم تحصل على أي ترخيص منه يخولها جمع التبرعات باسمه". واشار المركز إلى أنه "تلقى اتصالات كثيرة في هذا الشأن تفيد بأن ثمة جمعيات ومؤسسات تدعي جمع التبرعات للمركز أو بيع منتجات في الطرق يعود ريعها له". وإذ أكد المركز أن "لا علاقة له بما تقوم به هذه الجمعيات"، ذكر بأن لديه "آليات محددة لتنظيم برامج وحملات التبرع، يحرص على إعلام الجمهور بها من خلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي". وشدد على أنه "منذ تأسيسه قبل 16 عاما لتأمين العلاج من دون أي مقابل للأطفال المرضى، لا يعتمد إطلاقا اسلوب جمع التبرعات في الشوارع وعلى الطرق، ولا يلجأ إلى اسلوب الإتصال الهاتفي العشوائي بالناس أو دق ابواب منزلهم لطلب التبرعات منهم". وطلب المركز من "كل من يواجه حالات مشابهة الإتصال به على الرقمين 01351515 او 70351515 للتبليغ".

مركز سرطان الأطفال حذر من جمعيات تدعي زورا جمع التبرعات لصالحه

نبه “مركز سرطان” الأطفال في لبنان، “المواطنين الى ضرورة عدم التعامل مع جمعيات تدعي زور أنها تجمع التبرعات لصالحه”، مؤكدا في بيان أن “لا علاقة لهذه الجمعيات بالمركز، وهي لم تحصل على أي ترخيص منه يخولها جمع التبرعات باسمه”.

واشار المركز إلى أنه “تلقى اتصالات كثيرة في هذا الشأن تفيد بأن ثمة جمعيات ومؤسسات تدعي جمع التبرعات للمركز أو بيع منتجات في الطرق يعود ريعها له”. وإذ أكد المركز أن “لا علاقة له بما تقوم به هذه الجمعيات”، ذكر بأن لديه “آليات محددة لتنظيم برامج وحملات التبرع، يحرص على إعلام الجمهور بها من خلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي”.

وشدد على أنه “منذ تأسيسه قبل 16 عاما لتأمين العلاج من دون أي مقابل للأطفال المرضى، لا يعتمد إطلاقا اسلوب جمع التبرعات في الشوارع وعلى الطرق، ولا يلجأ إلى اسلوب الإتصال الهاتفي العشوائي بالناس أو دق ابواب منزلهم لطلب التبرعات منهم”.

وطلب المركز من “كل من يواجه حالات مشابهة الإتصال به على الرقمين 01351515 او 70351515 للتبليغ”.

وطنية

عن ucip_Admin