أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مريم سيدة المحبة الإلهية : إستعدادًا لعيد سيدة الانتقال
مريم سيدة المحبة الإلهية : إستعدادًا لعيد سيدة الانتقال
العذراء مريم

مريم سيدة المحبة الإلهية : إستعدادًا لعيد سيدة الانتقال

أيتها العذراء البريئة من كل دنس الخطيئة ، أُمّ الله وأُمنا جميعاً ، يا سيدة المحبة الإلهية ، إننا نلتجئ إليكِ بملء الثقة ملتمسين منكِ النعمة التي نحن في حاجةٍ إليها ، وأنتِ الشفيعة القديرة التي لا يرفض الله لكِ طلباً ، لإنكِ استحقيتِ تحية ملاك الرب القائل :
” السلام لكِ يا ممتلئة نعمة ” .
حقاً إنكِ ممتلئة نعمةً لأن عريسكِ السماوي الروح القدس بحبه الإلهي لكِ ، أتاكِ من أول لحظة من الحبل بكِ ، فرفع عنكِ وصمة الخطيئة . ثم حلّ عليكِ في البشارة وجعلكِ أُم يسوع دون أن تُمس بكارتكِ ، وغمركِ في يوم العنصرة بهباته السبعة فصرتِ بها كنز النعم الإلهية وواهبة الخيرات السماوية .
يا أُمّ المحبة الإلهية انصتي إلى تضرعاتنا وأهدينا نعمة السلام والتوبة . ردّي الخطأة وقويهم على تجارب الشيطان . كوني معنا لنعيش البر والتقوى ونفوز بالخلاص . انظري إلينا بعين العطف لنتحمّل بصبر الآم الحياة .
يا أُمّ الرحمة والرأفة احمي كنيستكِ ، اشفي المرضى ، نيحي الموتى ، واغمري قلوبنا من المحبة الإلهية لننعم به تعالى في السماء ، آمين .
( الكسندرس اسكندر
مطران كرسي اسيوط )

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys