شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مسابقة جائزة ميشال شيحا للعام 2017 السبت
مسابقة جائزة ميشال شيحا للعام 2017 السبت
ميشال شيحا

مسابقة جائزة ميشال شيحا للعام 2017 السبت

أعلنت مؤسسة “ميشال شيحا” في بيان اليوم عن “تنظم مسابقة لنيل جائزة ميشال شيحا للعام 2017، يوم السبت في 4 الجاري في فندق “موفمبيك” في بيروت. وسيشارك في المسابقة هذه السنة طلاب الصفوف الثانوية النهائية وينتمون الى مدارس رسمية وخاصة من مختلف المحافظات اللبنانية.

وسيكون على الطلاب المشاركين التعليق على نص من مؤلفات ميشال شيحا وشرحه وتحليله بإحدى اللغات العربية والفرنسية والانكليزية، على أن تتولى لجنة من الاساتذة المتخصصين تصحيح المسابقات ووضع علامات على النصوص المعدة، وستمنح المؤسسة جوائز نقدية للفائزين في المراتب الاولى والثانية والثالثة في كل من اللغات الثلاثة، كما وسيتم إعلان النتائج وتسليم الجوائز خلال حفل يقام يوم السبت 13 أيار المقبل في فندق “بريستول”.

وكانت المؤسسة قد راسلت مؤسسات تربوية رسمية وخاصة في لبنان حول تفاصيل المسابقة بهدف إشراك أكبر عدد ممكن من الطلاب في الصفوف الثانوية الاخيرة، إنطلاقا من هدفها في الاضاءة على فكر ميشال شيحا”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys