أختر اللغة
الرئيسية | متفرقات | مستشفى سيدة المعونات التقى تلامذة لتعريفهم على مهنة الطب
مستشفى سيدة المعونات التقى تلامذة لتعريفهم على مهنة الطب
مستشفى المعونات - جبيل

مستشفى سيدة المعونات التقى تلامذة لتعريفهم على مهنة الطب

نظم مستشفى سيدة المعونات الجامعي، بالتعاون مع جامعة الروح القدس يوما لتلامذة المدارس بهدف التعرف على مهنة الطب، الإختصاصات الطبية وعلى أقسام المستشفى والخدمات التي يقدمها كمستشفى جامعي.

بداية، رحب المدير الطبي للمستشفى الدكتور زياد خوري بالتلامذة، ثم عرِض فيلم وثائقي عن المستشفى، ووزع الحضور الى مجموعات انتلقوا بعدها للتعرف على كافة الأقسام مع شرح مفصل من الأطباء المتمرنين حول كل المجريات الروتينية والأحداث الطبية لكل قسم ووحدة، بجولة دامت حوالى الساعتين.

ثم عاد الجميع الى قاعة المحاضرات حيث طرح التلامذة الأسئلة بهدف الإستيضاح أكثر فأكثر على مهنة الطبيب وعلى مهنة الممرض. وقد لفت الدكتور خوري الى مجانية إختصاص التمريض في جامعة الروح القدس على أن تمارس المهنة لاحقا في مستشفى سيدة المعونات الجامعي.

إنتهت الزيارة التي دامت حوالى الأربع ساعات بتمنيات وجهها الدكتور خوري للتلامذة بمستقبل مثمر وناجح أيا كان الاختصاص الذين سيختارونه.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys