أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مسح للUNDP بالتعاون مع الجامعة الاميركية يقيم الحالة الاقتصادية للاسر اللبنانية
مسح للUNDP بالتعاون مع الجامعة الاميركية يقيم الحالة الاقتصادية للاسر اللبنانية
برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان (UNDP)

مسح للUNDP بالتعاون مع الجامعة الاميركية يقيم الحالة الاقتصادية للاسر اللبنانية

ينفذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في لبنان (UNDP)، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت (AUB) ومنظمة اليونيسف في لبنان وبرنامج الأغذية العالمي في لبنان، ووزارة الشؤون الإجتماعية، مسحا يستهدف الأسر اللبنانية المتواجدة في مختلف المناطق اللبنانية وعلى مستوى المحافظات كافة.

وأشارت المديرة التنفيذية ل”بيوند” ماريا عاصي الى ان “هذا المسح يهدف الى توفير معلومات عن حالة الفقر والحالة الإقتصادية للبنانيين بشكل عام من خلال أسئلة حول وضع الأسرة الديمغرافي والتعليمي والتوظيفي والصحي والغذائي ووضع السكن ومؤشرات لتقييم الفقر بشكل خاص”.

ودعت من “مبدأ التعاون القائم بين إدارات الدولة الرسمية والمنظمات الدولية ومختلف شرائح المجتمع المحلي، وحرصا على تطبيق أهداف هذا المسح لما فيه المصلحة العامة، تسهيل مهام الباحثين والباحثات لجمع المعلومات الخاصة باستبيان تقييم سريع للفقر في لبنان للعام 2016”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys