أختر اللغة
الرئيسية | مسيرة صلاة لـ”عيلة ابونا يعقوب” مساء الجمعة من جل الديب الى ضريح الطوباوي في دير الصليب
مسيرة صلاة لـ”عيلة ابونا يعقوب” مساء الجمعة من جل الديب الى ضريح الطوباوي في دير الصليب
أبونا يعقوب

مسيرة صلاة لـ”عيلة ابونا يعقوب” مساء الجمعة من جل الديب الى ضريح الطوباوي في دير الصليب

تنظم “عيلة أبونا يعقوب” مسيرة صلاة، عند الساعة السابعة من مساء الجمعة في 26 الحالي.

وتنطلق المسيرة من أمام كنيسة مار عبدا – ساحة جل الديب، وصولا إلى ضريح الطوباوي ابونا يعقوب في دير الصليب، يليها الإحتفال بالذبيحة الإلهية في كنيسة الجلجلة عند الساعة الثامنة مساء مع خادم رعية مار تقلا – بقنايا الخوري نبيل أبو جودة، بمشاركة الكشاف الماروني فوج الصليب بقنايا – جل الديب.

يشار الى ان “عيلة ابونا يعقوب” تقيم كل ثلاثاء ساعة سجود للقربان المقدس، من الساعة الثامنة حتى الساعة التاسعة، في كنيسة سيدة البحر في دير الصليب”.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).