شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مشاريع طلاب البلمند حصدت المراتب الأولى في معرض مهندسي طرابلس
مشاريع طلاب البلمند حصدت المراتب الأولى في معرض مهندسي طرابلس
معهد القديس يوحنا الدمشقي في البلمند أقام امسية مرتلة وحفل تخرج طلاب برامج التعلم عن بعد

مشاريع طلاب البلمند حصدت المراتب الأولى في معرض مهندسي طرابلس

حصدت مشاريع التخرّج لطلاب كليّة الهندسة في جامعة البلمند المراتب الأولى في إطار المعرض السنوي الثامن الذي نظّمته اللجنة العلمية في نقابة المهندسين في طرابلس، في رعاية وزير الأشغال العامة والنقل غازي زعيتر. وضمّ المعرض 79 مشروعاً لطلاب من سبع كليّات للهندسة هي: الجامعة اللبنانية، اللبنانية الفرنسية، البلمند، اللويزة، المنار، بيروت العربية، واللبنانية الدولية، في 7 اختصاصات هي: الهندسة المدنية، الكومبيوتر والاتصالات، الكهرباء، الميكانيك، الهندسة المعمارية، مشاريع بيئية، كيمياء وبتروكيمياء.
وتألفت لجنة التحكيم من أساتذة جامعيين وأعضاء من اللجنة العلمية في النقابة، وضمّت الدكتور بلال طاهر مسؤولًا وكل من الدكتورة ديما جواد والمهندسين جورج العبدالله، محمد كبارة، رياض العبد، سناء سيروان أعضاء.
وخصصت نقابة المهندسين هدايا تشجيعية إلى جميع المهندسين المتخرجين المشاركين، إضافة إلى جوائز للفائزين الأول. كما قدّمت الوكالة الجامعية الفرنكوفونية قسائم اشتراك سنوية مجانية في المكتبة الإلكترونية، ومنحت شركة الترابة الوطنية الفائز الأول في المشاريع البيئية مبلغ 5 ملايين ليرة وللفائز الثاني مليوني ليرة.
وتولّى نقيب المهندسين ماريوس بعيني توزيع الجوائز على الفائزين، وأعلنت رئيسة اللجنة العلمية الدكتورة ريما حليس النتائج على الشكل الآتي:
في قسم الهندسة المدنية، فازت الطالبات أليسار جمل، ليال الحج ولارا رحيم في جامعة البلمند بالمرتبة الأولى، كما فازت الطالبة جيسيكا بشارة وهبة طربوش بالمرتبة الثالثة عن الفئة نفسها.
في قسم الهندسة الميكانيكية، حصد رافاييل علوان الجائزة الأولى.
في قسم هندسة الكهرباء، فازت الطالبة باميلا حرقص بالمرتبة الأولى. كما فاز برنارد مرعي، أوليفيا بطرس بالمرتبة الاولى في قسم الكيمياء والبتروكيمياء.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys