شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مشروع مؤازرة الطلاب الجامعيين على المسؤولية الاجتماعية
مشروع مؤازرة الطلاب الجامعيين على المسؤولية الاجتماعية
مشروع مؤازرة الطلاب الجامعيين على المسؤولية الاجتماعية

مشروع مؤازرة الطلاب الجامعيين على المسؤولية الاجتماعية

اختتم مشروع مؤازرة الطلاب الجامعيين على المسؤولية الاجتماعية للشركات ACSESS الذي نفذته جمعية “وفّر طاقة إزرع شجر” SEPT ، بالشركة مع 3 جامعات لبنانية هي: الروح القدس –الكسليك، البلمند والجامعة الأميركية في بيروت، بتمويل من برنامج المنح الصغيرة في السفارة الأميركية في بيروت، في جامعة الروح القدس –الكسليك.
وتحدثت أمينة السر الأكاديمية في معهد العلوم السياسية والإدارية في جامعة الروح القدس الدكتورة دارينا صليبا أبي شديد عن هذا المشروع، الذي “يشكل قيمة مضافة للطلاب”.
وأشار مدير معهد العلوم السياسية والإدارية ونائب رئيس الجامعة لضمان الجودة والتعليم والتعلّم الدكتور جورج يحشوشي، إلى “التزام جامعة الروح القدس إعطاء أهمية كبيرة للمسؤولية الاجتماعية، متخذةً، في هذا الإطار، مجموعة من الخطوات”.
واعتبر رئيس جمعية SEPT بالوكالة فؤاد فرنجية أنّ “تميّز النظام التعليمي في لبنان يواجه بندرة الفرص والزبائنية والأسواق المقيدة، ما يدفع بالشباب إلى الهجرة”.
وأشار رئيس جمعية “وفّر طاقة إزرع شجر” SEPT بيار الحداد إلى “منافع هذا المشروع الذي جعل من الطلاب المشاركين فيه قادة ملتزمين ومسؤولين اجتماعياً”.
ولفتت الأستاذة المحاضرة في كلية إدارة الأعمال في جامعة البلمند الدكتورة أميمة كوران إلى أنّ “الجهود التي تقود إلى الوعي العام والتفعيل السياسي هي خطوات حاسمة لضمان الاستدامة والإندماج الاجتماعي والتنمية الاقتصادية”.
وشدد رئيس بلدية عجلتون كلوفيس الخازن على “إيمانه بأنّ شبابنا هم مستقبلنا ولبنان الغد هو أمانة بين أيديكم”.
ولفت منسق مبادرة الشركة في الشرق الأوسط ممثل السفارة الأميركية في لبنان جورج ألدريدج إلى عزم السفارة الأميركية دعم مشاريع تخدم المجتمع.
النهار

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys