أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | مصروفو “باك” شرحوا لجريج قضيتهم
مصروفو “باك” شرحوا لجريج قضيتهم
المصروفين من شركة باك

مصروفو “باك” شرحوا لجريج قضيتهم

شرح وفد من المصروفين من شركة “باك” لنقيب المحامين في بيروت جورج جريج، في  زيارة امس الى مكتبه في “بيت المحامي”، معاناتهم بعدم تقاضي تعويضاتهم  المستحقة منذ عام ونصف عام، تاريخ صرفهم من العمل، رغم الاتفاق الموقع بين  الجانبين في وزارة العمل وبرعايتها.
وابلغه ان الشركة عينت مصفيا وضع  تقريره في حزيران الماضي ويفيد ان مجموعة شركات روتانا التي يملكها الامير الوليد بن طلال مليئة وانها تحوي أموالا، علما ان أسباب الصرف كانت في  حينها اقتصادية. واعلن الوفد ان المصروفين “400 عائلة لا يطالبون الا بمستحقاتهم والتعويض بعد مدة العمل الطويلة التي أمضوها في خدمة الشركة  واعلانها”.
وأشار الى “ان حملة المصروفين الاعلامية تهدف الى حض المسؤولين ومجموعة روتانا التي يملكها الوليد بن طلال على دفع مستحقاتهم وحقوقهم”. ووعد  جريج الوفد بـ”متابعة الموضوع مع وكيلهم ومع الجهات السياسية المختصة في  ضوء الاتفاق المعقود مع شركة “باك” رغم انه لا يحمل تاريخا، ولكن يمكن  متابعته وصولا الى تنفيذه واعطائهم حقوقهم”.

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).
 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys