أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | مطرانية صيدا للروم الكاثوليك أحيت عيد القديس نيكولاوس
مطرانية صيدا للروم الكاثوليك أحيت عيد القديس نيكولاوس
القديس نيقولاوس

مطرانية صيدا للروم الكاثوليك أحيت عيد القديس نيكولاوس

اقيم قداس احتفالي في كنيسة مارنقولا للروم الكاثوليك في صيدا ترأسه راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد وذلك بمناسبة عيد القديس نيقولاوس. واثر انتهاء القداس تقبل حداد والنائب الدكتور أنطوان خوري وعضو المجلس الأعلى لطائفة الروم الكاثوليك الدكتور سليم خوري، رئيس العام للرهبانية المخلصية الأرشمندريت انطوان ديب والنائب الأسقفي العام في المطرانية الأب جهاد فرنسيس التهاني لمناسبة العيد في صالون الكاتدرائية.

ومن أبرز المهنئين:النائب ميشال موسى، النائب بهية الحريري، الدكتور عبد الرحمن البزري، ممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الأستاذ طلال أرقدان، القاضي هاني البرشا، السيدة نجلاء مصطفى سعد، النقيب غازي علوش ممثل اللواء جورج قرعة مدير عام مدرية أمن الدولة، الدكتور ناصر حمود والصيدلي رمزي مرجان “منسقية تيار المستقبل في صيدا والجنوب، أمين سر محافظة صيدا والجنوب نقولا بو ضاهر، وفد من بلدية صيدا، وفد من المخاتير في صيدا وحشد من أهالي صيدا وشرقها.

وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).