شريط الأحداث
أختر اللغة
الرئيسية | إعلام و ثقافة | معرض الوظائف السنوي في الاميركية للتكنولوجيا حالات
معرض الوظائف السنوي في الاميركية للتكنولوجيا حالات
معرض الوظائف السنوي في الاميركية للتكنولوجيا حالات

معرض الوظائف السنوي في الاميركية للتكنولوجيا حالات

إستضافت الجامعة الاميركية للتكنولوجيا AUT في مقرها الرئيسي في حالات معرض الوظائف السنوي بمشاركة أكثر من 25 شركة من كل القطاعات في لبنان وخصوصا تلك التي يعمل فيها طلاب الجامعة عند تخرجهم.

وخلال النهار الطويل، فتحت ابواب الجامعة أمام الطلاب وأهاليهم حيث إضطلع الجميع على كل الاختصاصات التي تقدمها كليات الجامعة بالاضافة الى مختبراتها والعلمية وقاعاتها ومساحاتها الخضراء. كما سمح هذا اليوم لكل الحاضرين بالتعرف على أساتذة الجامعة الاميركية للتكنولوجيا والاداريين العاملين فيها. ولم تغب النشاطات التي خصصتها الجامعة للطلاب صغار السن، حيث وضع برنامج تثقيفي وترفيهي ورياضي لهم.

على صعيد أخر، وخلال هذا اليوم الطويل، نظمت جامعة ال AUT حلقات حوارية حول مواضيع إقتصادية مهمة، ومنها قطاع المياه في لبنان وجلسة حوار حول تطور قطاع البترول والغاز بالاضافة الى جلسة خصصت لقطاع النقل واللوجستية. وركزت هذه الجلسات الحوارية على فرص العمل التي يوفرها هذا القطاع للطلاب عند تخرجهم من الجامعة.

وقدم رئيس الجامعة السيدة غادة حنين عدد من الدروع التكريمية للطلاب والاساتذة الذين فازوا بعدد من المسابقات اللبنانية والعالمية خلال الاشهر الماضية.

واختتم النهار الطويل، مع الفنان اللبناني “كارلوس” الذي أحيا حفلة مميزة شارك فيها كل الحضور من طلاب وأساتذة وإداريين في الجامعة.

وطنية

عن ucip_Admin

 Cheap Jerseys Cheap Jerseys Cheap Authentic Jerseys cheap mlb jerseys Cheap NFL Jerseys cheap puff bar wholesale nike shoes billig kanken rucksack billig moncler jacke billig moncler dunjakkeCheap Jerseys